Font Size

Layout

Menu Style

Cpanel

معهد التربية البدنية و الرياضية

كلمة المدير *

 

 

    الدكتور ميــــــم   مختــــــــــــــــــار
مدير معهد التربية البدنية و الرياضية

  الهاتف: 36-11-42-45 (0) 213 00

  الفاكس: 28-11-42-45 (0) 213 00

 Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser. :الإيميل

     بسم الله الرحمان الرحيم

تحية طيبة و بعد .

إنه لمن دواعي سروري أن أتقدم لكم بأصدق التهاني و أطيب الأمنيات بعام دراسي موفق حافلا بالنجاح و في هذا الصرح العلمي الذي نأمل فيه أن يستمر العمل المتميز و الجاد.

إن الهدف الذي نسعى إليه هو توفير المناخ العلمي الملائم من خلال الاعتماد على أسس و مناهج جامعية متطورة قادرة على إيصال المعرفة بشكل سليم و متكامل ولاشك أن تأدية الأهداف النبيلة التي أنشئ من أجله المعهد تندرج ضمن الرسالة الحضارية للتعليم العالي في وطننا.

والتي تتطلب منا أسرة المعهد بتضافر الجهود في المجال التعليمي و الأكاديمي بأطواره الثلاث ولهذا الغرض قمنا بوضع فريق عمل من نواب مدير و رؤساء أقسام و فريق تكوين و موظفين قادرين على مواكبة التطور العلمي الحاصل في ميدان علوم و تقنيات الأنشطة البدنية و الرياضية و كذا تطوير الأداء البيداغوجي و العمل على تنويع الاختصاصات و السعي من أجل ترقية البحث العلمي و يبقى المعهد نموذجا في العطاء و الوفاء للوطن.

كما أن عملية التحديث مستمرة بالمعهد خاصة و الجامعة عامة تكمن في ترسيخ إستراتيجية مرسومة بأسلوب معاصرو إن إدارة المعهد ستعمل بكل جهدها على تطوير و تحسين إمكانات المعهد وبرامجها و الأنشطة الطلابية و تسعى إلى إنشاء الشبكة العنكبوتية في المعهد وجعله نافذة مفتوحة و أداة تواصل بين الإدارة و الأساتذة و الطلبة و كذا تطوير العلاقة مع المحيط الاجتماعي و الاقتصادي بسوق العمل و الاستجابة إلى احتياجاته وفق التخصصات و المواصفات العلمية المطلوبة و كذا نوعية التكوين.

وبهذا نطمح إلى تقديم صورة واضحة و شفافة عن المعهد و خلق جسر تواصل بين مختلف الأطراف و فضاء للطلبة للتعبير عن إشغالاتهم وخزانة للباحثين و الأكاديميين.

و الله ولي التوفيق

Vous êtes ici : Accueil كلمة المدير *